في خبر نشرته شركة جوجل عبر مدونة جوجل أدسنس الرسمية وعلى لسان "أرلين لي" من فريق "Inside AdSense" أنها قامت بإجراء تحسينات مستمرة على واجهة ADSense، سواء كان ذلك بإضافة ميزات جديدة والتي سأذكرها لاحقاٌ في هذا الموضوع، أو إعادة تصميم الواجهة نفسها والصفحات الداخلية التي يستخدمها المشتركين في أدسنس باستمرار وبشكل متكرر.
وجاء هذا الخبر كجزء من المبادرات الواسعة النطاق التي تقوم بها Google والتي تهدف إلى تقديم تجربة أبسط وأفضل عبر جميع منتجاتها، وأنها ستقدم للمشتركين في ADSense خلال الأيام القليلة المقبلة النسخة المحسنة الكاملة من هذا المنتج، مع أنه سوف يبقى الحساب بالبنية العامة نفسها المتعارف عليها، وقد لاحظنا أنه خلال الأيام السابقة تحديثات تدريجية لعناصر التصميم وكانت هذه التحديثات أوضح مما كانت عليه في السابق، وأيضاً للمشتركين في Analytics أو ADWords سوف يكونون على دراية ببعض التحديثات التي تقوم بها Google.
وهذه صورة توضح بعض التغيرات الي قامت بها Google على واجهة ADSense بعد التحديث:
قم بالنقر على الصورة لتشاهدها بشكل أكبر
وتتمثل أحد التغيرات التي لاحظناها في موقع محتوى المساعدة الموجودة داخل الحساب، حيث تم نقله من شريط التنقل الأيمن إلى رابط "مساعدة" مخصص في أعلى الجانب الأييسر من الحساب كما نشاهد في الصورة.
كما عملت Google على إضافة الرابط "إرسال تعليقات" إلى المكان نفسه، بحيث يتمكن الشخص من ابلاغ فريق Google ADSense بسرعة إذا لم تعمل العناصر على النحو المطلوب.
وأشارت Google إلى أن دعم الحساب لن يتوفر عبر هذا الرابط، لذلك ما عليك إلا أن تستخدم باستمرار مركز المساعدة التابع لـ Google ADSense للعثور على إجابات أو نماذج اتصال لأسئلة محددة.


وكذلك مما قامت بتغييره Google في واجهة ADSense عند الإنتقال إلى علامة التبويب "تقرير الأداء"، سوف تلاحظ أن تقاريرك مصنَّفة الآن بحسب النوع. انقر على "التقارير الشائعة" للوصول إلى تقاريرك القياسية، ثم استخدم محدد النطاق الزمني الجديد. وأيضاً لا يزال بإمكانك الإختيار بين عرض تقريرك الإفتراضي أو أداء الحساب اليومي كما كان متاحاً من قبل.

وأكدت جوجل أنها ستعمل على إدخال التديثات تدريجياً إلى حسابات ADSense في غضون الأيام القليلة المقبلة، وأنها رحبت Google بأي تعليق أو اقتراح في الوقت الحالي، وإذا كان لدى أي شخص أسئلة حول مظهر ADSense الجديد وما الذي تم تغييره، سواء كان "ملخص التنبيهات، أو علامة التبويب(تقارير الأداء)، أو علامة تبويب السماح بالإعلانات/منعها...." ما عليكم إلا أن تقوم بزيارة مركز المساعدة التابع لـ Google ADSense للحصول على مزيد من المعلومات.

وتنصح Google المشتركين في ADSense متابعة الواجهة المحدثة عبر أحد متصفحات ويب التالية، والمتاحة بشكل كامل مجاناً:

  • Google Chrome (محدّث دائمًا بشكل تلقائي)
  • الإصدار 3.6 من Firefox أو إصدار لاحق
  • الإصدار 8 من Internet Explorer أو إصدار لاحق
  • الإصدار 4 من Safari أو إصدار لاحق
وذلك لتأمين أفضل تجربة، بالإضافة إلى ضرورة تمكين جافا سكريبت و ملفات تعريف الارتباط على جميع المتصفحات.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
مدونة المبدع الفلسطيني © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top