السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي مدونة المبدع الفلسطيني نرحب بكم من جديد ونقدم لكم اليوم إضافة جديدة ورائعة وهي تغيير خلفية تسجيل الدخول لدى الفيس بوك، وفي مثل هذه الأيام نجد أن الكثير الكثير من الناس يدخلون الفيس بوك يومياً، ومنهم من يدخل إلى الفيس بوك أكثر من مرة، ومنهم من أصبح الفيس بوك حياته، أكله وشربه، المهم!! لا نريد أن نذهب بعيداً عن الموضوع.

فأصبح الآن بإمكان أي شخص يستخدم الفيس بوك على متصفح جوجل كروم فقط تغيير خلفية تسجيل الدخول إليه، عن طريق إضافة تطبيق يسمى "fb refresh" وهذا التطبيق آمن ولا يشكل أي خطر على كلمة المرور أو سرقة الحساب، فما عليك الآن إلا أن تتابع معي الخطوات لتتمكن من إضافتها وتتمتع بمنظر جديد عوضاً عن المنظر القديم الذي مللناه.

أولاً: ما عليك إلا تحميل الإضافة من هنا، والضغط على الأيقونة الزرقاء كما يشير عليها السهم في الصورة.

ثانياً: تظهر لنا أيقونة تخبرنا بتأكيد إضافة هذه الأداة إلى متصفح الكروم ونخبره بأننا سنضيفها.

ثالثاً: نتحول بعدها إلى صفحة معلومات عن هذه الأداة فنقوم بالنقر على Go To Setting ولكن على ما يبدو بها مشكلة فتحولنا على رابط خطأ كما نشاهد في الصورة الأولى صفحة المعلومات، ثم الصورة الثانية الصفحة التي حولتنا إليها ويتبين في الصورة أنها خطأ، ولكن سنجد الحل في الفقرة الرابعة بالأسفل.



رابعاً: نذهب إلى الإعدادت وهي علامة المفتاح على يسار المتصفح كروم، ثم نقوم بالنقر على الأدوات، ثم النقر على الإضافات، كما نشاهد في الصورة، ليحولنا بعدها إلى إضافات كروم التي أضفناها في السابق.

خامساً: نشاهد الإضافة الجديدة بين إضافات متصفح كروم، نقوم بالنقر على خيارات، كما نشاهد في الصورة.

سادساً: هنا نقوم بالتعديل على خيارات الصفحة:
الخيار الأول هو مربع لوضع رابط الصورة التي ستكون خلفية الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول إلى الفيس بوك وبإمكانك أن تأخذ أي رابط لأي صورة. أو بإمكانك اختيار صورة من داخل جهاز من خلال النقر على اختيار ملف، كما تشاهد في الصورة.
أما الخيارات الأخرى فهي لتكرار الصورة أفقياً وطولياً وأيضاً حجم الصورة في الصفحة فتبقى 100% ولون الخلفية "خلف الصورة" فنترك هذه الخيارات كما هي أو لمن يريد أن يعمل كيفما يريد فلا يضر ذلك شيئاً، بعد ذلك نقوم بالضغط على save لتحولنا بعد ذلك مباشرة إلى الصفحة الرئيسية للفيس بوك وهي صفحة تسجيل الدخول للفيس بوك.

انقر على الصورة لتكبيرها
وهناك نقطة أخيرة أريد أن أذكركم بها فهو لا يمكنك تحميل هذه الإضافة على منصفح آخر مثل موزيلا فيرفُكس أو حتى انترنت اكسبلولر، فقط على جوجل كروم، وهذه الصورة توضح أنه عند تنزل الإضافة من متصفح موزيلا فيرفُكس تخبرك بأنه "أضف هذه الأداة إلى كروم".

أتمنى لكم وقتاً ممتعاً بتغيير خلفية صفحة تسجيل الدخول لدى الفيس بوك.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
مدونة المبدع الفلسطيني © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top