بسم الله الرحمن الرحيم

"بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَإِذَا قَضَى أَمْراً فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ" (سورة البقرة: 117)



أخي القارئ العزيز بعد الحمد والشكر لله عزوجل وبعد الصلاة على الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وعلى أله وصحبه وسلم أن قد نجحت في تطوير هذه المدونة وارتقائها، كم يسعدني ويشرفني أن أنشئ قسم جديد في مدونتي الإبداعية يحمل إسم..






" تدريبات وتمارين إبداعية"

يحتوي على تمارين - ألعاب - ألغاز وأمور أخرى شيقة



أحبتي سنعيش مع هذه التمارين أوقاتا ممتعة مثيرة ولكنها تحتاج إلى إشغال ذهنكم وتعميق تفكيركم بطريقة غير مألوفة وبطرق ابتكاريه تفوق الخيال وتحتاج إلى صبر طويل حتى نصل إلى الإجابة الصحيحة.





فأحبتي إن تفكيركم يحتاج إلى رياضة دائمة ومستمرة وإن أي إهمال له سيصيبه بالجمود، فلذلك قمت بإنشاء هذا القسم وسأحرص على تغذيته بشكل يومي لترويض هذا التفكير بمثل هذه التدريبات والتمارين علها تكون سبباً في رشاقته وحيويته ونشاطه.




ملاحظة:
سأقوم بوضع التمارين باستمرار دون إنقطاع ولكن لن أضع التمرين التالي إلا بعد حل التمارين الذي قبله من قبلكم في التعليقات التي أسفل موضوع التمرين وسأقوم بالرد على تعليقاتكم أول بأول، وإذا استغرق التمرين 3 أيام دون حل سأحله في التعليقات.


أخيراً:
 أحبتي إنني أدعوكم بأن تجربوا الإجابة عن هذه التمارين بأنفسكم ثم تجربوها مع زملائكم وإخوتكم وأبنائكم وزوجاتكم رغبة في نشر الفائدة وتعميم الخير وإشغال الناس بما ينفعهم في تخصيب خيالهم وتنمية إبداعاتهم لتصلوا إلى الحل وتضعوه لنواصل وضع باقي التمارين فإنها كثيرة جدا جدا وتحتاج لأصحاب العقول النيرة أمثالكم.

تنويه:
لا يسمح نقل أي موضوع من داخل هذا القسم أو أي موضوع في المدونة إلا مع ذكر المصدر وهو

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
مدونة المبدع الفلسطيني © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top